السوق العربي للحيوانات
آخر زيارة لك في
هدفنا الاسمى هو رفع مستوى وتنمية هواية تربية الحمام و الطيور والحيوانات في الوطن العربي، نساعد المربين من هواة ومهتمين
بأمور تربيتها رعايتهاوكيفية التعامل معها، نعطي لهم فرصة الاستفادة والإفادة بكل شيء جديد .. الى جانب هذا يضع موقعنا
سوقا الكتروني لعرض سلعكم بالمجانوهو رهن اشارة الجميع .. متمنين لكم طيب الاقامة لدينا ، ويدا بيد نرتقي للافضل
إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات المنتدى المدفوعة
مركز الإسكندرية الفني لإنشاء مزارع الأرانبمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
مركز تحميل الصورمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
  منتدى حمام المغرب العربي :: منتديات طيور عائلة الببغاء :: منتدى طائر البيروش

السوق الإلكترونيمعلومات عن تربية الحماممعلومات عن تربية الطيور احصائيات المنتدىالاوسمةدعم الموقع

قصه البادجي الذي صارع الحياة من اجل البقاء (من تاليفي واريد ردود)
كاتب الموضوعرسالة
هـاوي مـشـارك
هـاوي مـشـارك
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 23/07/2011
<b>العمر</b> العمر : 23
<b>المساهمات</b> المساهمات : 62
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 149
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 0
<b>المديـنة</b> المديـنة : المملكة العربية
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: قصه البادجي الذي صارع الحياة من اجل البقاء (من تاليفي واريد ردود)مرسل: الأحد 24 يوليو 2011, 8:07 pm

()(السلام عليكم)() اخواني واخواتي يسرني ان اقوم بتقديم قصة من تاليفي وخيالي حسنا لن اطول عليكم كثيرا لاكن سوفا نبدا بل قصة انا طاير بادجي اعيش في استراليا ولقد باضت امي خمس بيضات ومن ضمن البيوض ((انا))وكنا صغارن لانقدر على الحراك ولاكن كانت امي تاتي لنا بالطعام وتغذينا بشكل جيد ومرت الاسابيع وبدا يظهر لنا ريش ومرت الايام وبدانا في الاعتماد على انفسنا وبدانا ناكل الطعام ونشرب الماء ونلعب انا واخوتي على غصن الشجرة وواليدينا ينظرون ايلينا بكل فرح وسرور والسعادة تغمرهم وفجاة!!!وجاة!!!وجاة اتا ايلينا بشر ((نعم))بشر وكانو يصطادون في الغابة وفجاه بداو يمشون الا اتجاه عشنا ادافيى والذي يغمرة الحنان وسعادة وبداو في صيدي انا واخوتي وواليدينا ووضعونا في قفص مليى بالطيور انواع كثيرة واخذونا في سيارة الى مكان-مكان ضيق وكلما حاولنا الطيران وقفت في وجوهنا حديدة تلو حديدة وكنا حزينين بشدة وبداو في وضع كل 6 عصافير في قفص وكانت عايلتنا 7افراد منها خمس طيور وابوين واخذو اخوتي الاربعة وامي وابي ومن بعدها لم اسمع اصوات ابي وامي الحنونة واخوتي وكنت اسمع اصوات طيور مفترسة-طيور شرسة -طيور لاتعرف الرحمة ((وكنت انا بينهم)) وكنت ارا البايع الذي اخذ اخوتي وابي وامي يذهب بعيدا-بعيدا وكان حامل عايلتي في قفص وكنت انا لوحدي في القفص الذي فية طيور لاتعرف غير نفسها وكنت انا وحيدا بينها ومر 2يومان وحالتي تزداد سوا بعد سوا كنت ارى انثى ترعا صغارة وتودفياهم بحنها وكنت انا بردان بردان وكنت ارتجف وكانت تنظر ايلي تلك الانثى وهي مشفقة على حالتي وكانت مترددة في اخذي الى عشها وكنت ارتجف وارتجف وكانت الانثى تزود شفقتها ورحمتها علي وكنت انا متعبا واريد انوم ومن بعدها لم تاتني الانثى وانا غفوت وفجاه اسمع صوت غريب من اذني -----------------الاوهي الانثى التي حزنت علي كثير وحاوت اخذي الى العش وذهبت معها وكنت انام في العش مع الفروخ الاخرى وكانت الانثى تطعمني وتاكولني وتتدفايني وانا نمت بين احضانها -لاكن للاسف ليست مثل احظان امي الحنونة التي انام علية بكل راحة ومر4ايام وحالتي تتحسن ووضعوني في قفص يوجد فيه طيور اكثر من القفص القديم وكنت انا خايف ولا اعرف اين اذهب وكان الطيور ياكولون ويشربون ويلعبون الى اااااناااا كنت لا اعرف ما هاذا العالم الجديد ماهاذا -تمنيت ان يكون عايلتي معي ولاكن وجدت طاير مثلي وكانت انثى فتاة بسني واتيت الى جانبها وتلمس ريشي مع ريشه واكلنا مع بعض ومرت الشهر طووويلة وكبرنا معا وتوالفنا وتزاوجنا وخترنا عش جميل وباضت الانثى واصبحت ابا لفروخ صغار وكانت تذهب الانثى لتاكل وانا احرص الصغار واطعيمهم وكبرت الفراخ واصبح بالغة واصبحنا عايلة ومرت ايام قليلة والا برجل ياتي الى القفص ويختارني انا وعايلتي واخذنا الى قفص اخر انا وامراتي وفروخي واخذنا معه وجاه وضعنا على طاويلة وكان بل قرب منا قفص مليا بطيور وكنت اسمع اصوات ليست غريبه علي وكنت احاول اتذكر هاذه الاصوات والاشكال وتذكرت انها عايلتي وفرحت كثير ولم يدخلني المربي الى قفص عايلتي الابعد مرور اسبووعين وادخلنا وذهبت مسرعا الى صدري امي وفجاه الى وامي تقوم بنقر راسي وكان نقر موالما وكانت تواليموني بشدة وانا احاول الن اضع منقاري الى منقارة وهي تضربني وحزززنت لان امي نسيتني لان امي اعتبرتني ماضي لاوجود له ورجعت الى العش انا وعايلتي وانثاي وحاولت ان الشم رايحت اخوتي وامي وابي ولاكن كان انقر يزداد من عايليتي وكنت اتالم وكنت بجانب ابي وابي ينقرني وانا على صدرة واحاول ان اشعر بحنان قبل الموت وكانت دموعي تنزل بشدة وابي ينقرني وانا لم ازعل على ابي كنت اتمنى ان يقف نقرة لي ليكي ارفع راسي وارا شكله ولاكن كان انقر مستمر وانا بجانب ابي ملتصق به واحاول ان اخذ جرعة حنان من ابي وفجا امي تنذر ايلي بتعجب وكانه عرفتني وكانها ادركت من انا وفجاه كان بيني وبين الموت شبر والا بامي تاتي وتبعد ابي منقارة عن راسي وتقوم بملامس ريشها لريشي وكانها متندمه على ما فعلتة وابي ادرك من انا وماذا اكون له واتا ليتلمسني وفجاه وضعت منقاري بمنقار امي وانا كلي جروح وتعب وياس والموت في عيني ياتي والا امي ترصني على صدرة والا قد فات الاوان ولامفر وصعدت روحي الى الله ولاكن انا مسامح ابي على كل ما فعلة لي وانا مسامح اخوتي ومسامح امي ولاكن تعبت من الحياة السياة التي عشت الحلو والمر فيها\\\\ اتمنى ان تكون القصة حالت على رضاكم واعجابكم ملاحضة:القصة من تاليفي
مشرف المنتدى العام للحمام
مشرف المنتدى العام للحمام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 28/01/2011
<b>العمر</b> العمر : 17
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1391
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 3102
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
<b>المديـنة</b> المديـنة : بوزنيقة
.

مـرات التـتـويج : 3 مـرة
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: قصه البادجي الذي صارع الحياة من اجل البقاء (من تاليفي واريد ردود)مرسل: الخميس 25 أغسطس 2011, 11:00 am

يا لك من كاتب رائع
هـاوي مـشـارك
هـاوي مـشـارك
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 23/07/2011
<b>العمر</b> العمر : 23
<b>المساهمات</b> المساهمات : 62
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 149
<b>المديـنة</b> المديـنة : المملكة العربية
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: قصه البادجي الذي صارع الحياة من اجل البقاء (من تاليفي واريد ردود)مرسل: الخميس 25 أغسطس 2011, 10:52 pm

مشكووور خيو ماقصرت معاي
هـاوي فـعـال
هـاوي فـعـال
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 01/06/2011
<b>العمر</b> العمر : 22
<b>المساهمات</b> المساهمات : 906
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1112
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 55
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
<b>المديـنة</b> المديـنة : al hoceima
.

مـرات التـتـويج : 2 مـرة
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: قصه البادجي الذي صارع الحياة من اجل البقاء (من تاليفي واريد ردود)مرسل: الخميس 13 أكتوبر 2011, 9:40 am

صفحة 1 من اصل 1