السوق العربي للحيوانات
آخر زيارة لك في
هدفنا الاسمى هو رفع مستوى وتنمية هواية تربية الحمام و الطيور والحيوانات في الوطن العربي، نساعد المربين من هواة ومهتمين
بأمور تربيتها رعايتهاوكيفية التعامل معها، نعطي لهم فرصة الاستفادة والإفادة بكل شيء جديد .. الى جانب هذا يضع موقعنا
سوقا الكتروني لعرض سلعكم بالمجانوهو رهن اشارة الجميع .. متمنين لكم طيب الاقامة لدينا ، ويدا بيد نرتقي للافضل
إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات المنتدى المدفوعة
مركز الإسكندرية الفني لإنشاء مزارع الأرانبمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
مركز تحميل الصورمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
  منتدى حمام المغرب العربي :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للحمام

السوق الإلكترونيمعلومات عن تربية الحماممعلومات عن تربية الطيور احصائيات المنتدىالاوسمةدعم الموقع







تعلم كيف تستورد وتبيع الحمام عن طريق المنزل واسواق الانترنت المختلفه
كاتب الموضوعرسالة
هـاوي جـديـد
هـاوي جـديـد
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 10/12/2010
<b>العمر</b> العمر : 32
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 10
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 0
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: تعلم كيف تستورد وتبيع الحمام عن طريق المنزل واسواق الانترنت المختلفهمرسل: الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 10:56 am

الى كل محبى الحمام
كيف تسوق منتجك الى جميع انحاء العالم عن طريق شبكه الانرنت كيف تتعرف على المستوردين والمصدرين




كيف تستثمر اوقات فراغك بالعمل من المنزل
بشهادة معتمدة من جامعة القاهرة
كيف تستثمر اوقات فراغك فى اشياء ممتعه ومفيده دائما ابحث عن العمل من المنزل الذى يحقق لك ذاتك وحياتك لا تضع حياتك هباءا للفراغ
وداعا للفراغ وللقلق
الى كل فتاه تريد العمل من المنزل وتحب ايضا ان يكون لها دخل شهرى والى كل شاب يريد ان يعمل من المنزل وبدخل ثابت بجانب راتبه من وظيفيه ابحث دائما عن التغير والالتزام بالحياه العمليه

Work At Home

من منزلك وباستخدام شبكة الإنترنت
كيف تربح 300 دولار شهرياً عمل 3 ساعات يومياً
البيع والشراء عبر أسواق شبكة الإنترنت المختلفة

1- كيفية العمل من المنزل وتكسب مئات الدولارات بواسطة شبكة الإنترنت
2- تصميم المدونات BLOGS وكيفية التربح منها بواسطة جوجل أدسنس
3- كيف تبيع و تسوق أو تصدر منتجات الغير مقابل عمولة بواسطة الإنترنت
4- كيف تسوق إعلانات بموقعك بأكثر من طريقة مقابل ربح شهري مضمون وحلال.
5- كيف تبيع وتشترى على أسواق الإنترنت المختلفة بشبكة الإنترنت.
6- كيفية بيع منتجات الغير بواسطة أسواق الـ B2B
7- استخدام البرمجة اللغوية العصبية NLP في بناء الأسواق
8-كيف تصبح صاحب شركة بدون رأس مال أو مخزون
9- التسويق الإليكتروني لمنتجاتك وخدماتك
10- كيف تجذب زوار وزبائن لمدونتك أو موقعك
بشهادة معتمده من جامعة القاهرة

لمزيد من التفاصيل

Work at home
hebahosni.ect@gmail.com
العمل من المنزل من خلال شبكة الانترنت

الـمـشـرف الـعــام
الـمـشـرف الـعــام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 10/03/2010
<b>العمر</b> العمر : 26
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1658
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 7048
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 50
<b>المديـنة</b> المديـنة : تيارت
.


مـرات التـتـويج : 3 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: تعلم كيف تستورد وتبيع الحمام عن طريق المنزل واسواق الانترنت المختلفهمرسل: الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 12:45 pm

موضوع جميل
الف شكر




هدفنا الاسمى هو رفع مستوى وتنمية هواية تربية الحمام و الطيور والحيوانات في الوطن العربي، نساعد المربين من هواة ومهتمين بأمور تربيتها رعايتها وكيفية التعامل معها ، نعطي لهم
فرصة الاستفادة والإفادة بكل شيء جديد .. الى جانب هذا يضع موقعنا سوقا الكتروني لعرض سلعكم بالمجان وهو رهن اشارة الجميع .. متمنين لكم طيب الاقامة لدينا ، ويدا بيد نرتقي للافضل

هـاوي مـشـارك
هـاوي مـشـارك
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 02/07/2009
<b>العمر</b> العمر : 63
<b>المساهمات</b> المساهمات : 129
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 449
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 0
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: تعلم كيف تستورد وتبيع الحمام عن طريق المنزل واسواق الانترنت المختلفهمرسل: الأربعاء 15 ديسمبر 2010, 8:56 am

باسم الله الرحمان الرحيم و ما تدري نفس ما تكسب غدا- )صدق الله العظيم.
هـاوي مـشـارك
هـاوي مـشـارك
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 02/07/2009
<b>العمر</b> العمر : 63
<b>المساهمات</b> المساهمات : 129
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 449
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 0
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: تعلم كيف تستورد وتبيع الحمام عن طريق المنزل واسواق الانترنت المختلفهمرسل: الأربعاء 15 ديسمبر 2010, 9:13 am

لاكن المثل يقول بالدارجة- تسبب يا عبدي او انا نعينك
هل يمكن الاعتماد على هدا النمودج يا اخي لو كان صحيحا فهي استغاثة لالاف بل لملايين من اليائسين و الفاقدين الامل من الحياة في هدا الكون الرائع الجميل.
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حمام المغرب العربي :: المنتديات العامة :: المنتدى العام للحمام-


حذف الكوكيز
Loading...

Powered by Sam Hameed and ahlamontada CMPS
Copyright ©2009 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لحمام المغرب العربي

pixels لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024* 768
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2011 - 2012 MдệSTяO. All rights reserved
Hmammaroc.Com
© phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة