السوق العربي للحيوانات
آخر زيارة لك في
هدفنا الاسمى هو رفع مستوى وتنمية هواية تربية الحمام و الطيور والحيوانات في الوطن العربي، نساعد المربين من هواة ومهتمين
بأمور تربيتها رعايتهاوكيفية التعامل معها، نعطي لهم فرصة الاستفادة والإفادة بكل شيء جديد .. الى جانب هذا يضع موقعنا
سوقا الكتروني لعرض سلعكم بالمجانوهو رهن اشارة الجميع .. متمنين لكم طيب الاقامة لدينا ، ويدا بيد نرتقي للافضل
إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات المنتدى المدفوعة
مركز الإسكندرية الفني لإنشاء مزارع الأرانبمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
مركز تحميل الصورمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
  منتدى حمام المغرب العربي :: منتديات إدارية :: ارشيف المنتدى

السوق الإلكترونيمعلومات عن تربية الحماممعلومات عن تربية الطيور احصائيات المنتدىالاوسمةدعم الموقع







انتهاء المسابقة الرمضانية الكبرى الخاصة بالحمام
كاتب الموضوعرسالة
نائب المدير العام
نائب المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 26/04/2009
<b>العمر</b> العمر : 47
<b>المساهمات</b> المساهمات : 518
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1570
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 5
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
<b>المديـنة</b> المديـنة : casa blanca
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: انتهاء المسابقة الرمضانية الكبرى الخاصة بالحماممرسل: الأحد 20 سبتمبر 2009, 2:09 pm



انتهت المسابقة نشكر كل من شارك في
إنجاحها وفي إنتضار الإعلان عن النتيجة النهائية ومنح الشواهد مع الأوسمة أرجوا من
الإخوان المشاركين أن يبعثوا برسالة النقد تكون على شكل تقييم للمسابقة أي يقدموا
رأيهم حول مستوى الأسئلة ، تسلسل المسابقة حسب الأيام،الالتزام بتوقيت وضع
الأسئلة،كما نعد أعضاء المنتدى بتقديم الجديد في ما يخص هواية تربية الحمام وفي
الأخير نشكر الأخ الفاضل حمزة الزاجل على المجهود الذي قدمه في الخفاء لإنجاح هذه
المسابقة كما أشكر كل بسمه الأخ أدلي عبد الرحمان،بدرين،أبو
الدرداء،أبو حسيين،موحة،حيدر الغريب،حسن يوسف الدليمي،أميسلوفت،خالد88، محمود٠ في
الحقيقة لقد برهنوا عن جدارتهم في تربية الحمام ويستطعن أن يكونوا من الأبطال وعيد
سعيد كل عام وانتم بخير الإعلان عن النتيجة سيتم مباشرة بعد اجتماع لجنة التنقيط



الترتيب النهائي الكلي للمسابقة


الصنف
الفائزون
الهواة و المبتدئين في تربية الحمام الزاجلADALI ABDERRAHMAN
ب160 نـقـاط

الهواة و المبتدئين في تربية الحمام الزينةأبو الدرداء
ب120
نـقـاط

المحترفين في تربية الحمام الزاجلموحة
ب260 نـقـاط
حيدرالغريب
ب260 نـقـاط

حسن يوسف الدليمي
ب260 نـقـاط

المحترفين في تربية الحمام الزينة


مشرف منتديات الحمام الزاجل
مشرف منتديات الحمام الزاجل
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 01/10/2008
<b>العمر</b> العمر : 51
<b>المساهمات</b> المساهمات : 2769
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 5736
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 35
<b>المديـنة</b> المديـنة : الأسماعيلية
.


مـرات التـتـويج : 4 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: انتهاء المسابقة الرمضانية الكبرى الخاصة بالحماممرسل: الإثنين 21 سبتمبر 2009, 3:54 am


أخى haddad الشكر كل الشكر لك ولمديرنا الغالى على هذة المسابقة التى انعشت ذاكرتنا وأضافت لنا من المعلومات
وأعتقد أن الكل أفاد وأستفاد من هذة المسابقة والفوز الحقيقى هو المعلومة الجديدة والمفيدة فى هواية
الحمام الزاجل
وكل عام وانتم بخير
هـاوي نـشـيـط
هـاوي نـشـيـط
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 31/07/2008
<b>العمر</b> العمر : 60
<b>المساهمات</b> المساهمات : 266
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 377
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 4
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : العراق
<b>المديـنة</b> المديـنة : بغداد
.

مـرات التـتـويج : 2 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: انتهاء المسابقة الرمضانية الكبرى الخاصة بالحماممرسل: الإثنين 21 سبتمبر 2009, 1:29 pm

شكرا اخي حداد كما اشكر مديرنا الغالي على هذا المجهود الكبير لما قدمتموه لاعضاء النادي وعلى المسابقه الرمضانيه الجميله والقيمه وافادة جميع اعضاء المنتدى بارك الله فيكم وحفظكم الله من كل مكرور

عمكم ابو تاره
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 04/05/2009
<b>العمر</b> العمر : 38
<b>المساهمات</b> المساهمات : 73
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 175
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 0
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: شكرمرسل: الإثنين 21 سبتمبر 2009, 2:52 pm

صح المثل الذي يقول اعمل بصمت ودع عملك يتكلم اعزائي اشكر الجهود التي بذلت من اجل انجاح هذه المسابقه واتمنى للكل الموفقيه لانجاح هذا المنتدى والتفوق والرقي اكثر واكثر شكري للاخ حمزه وللاخ حداد ولكل الذين نشطو في المسابقه ويارب تكون النتائج مرضيه لاننا والله كثيرا ما تعبنا في الرد سوف اقول لكم طرائف حصلت الي في هذه المسابقه انا انتضر كل يوم اجاوب اول شخص في يوم من الايام اعتقد اليوم الثامن اول ما قريت السؤال عن عائلة ترنتن حسب ما اذكر قمت بكل جهودي وحضرت الاجابه وخلصت كل المعلومات وبدي اكتبها في الرد على السؤال فجاه دخل على الماسنجر صديق هات يا كلام وتحدثنا حتى ساعه متاخره من الليل وكنت نعست كثير بس انا اتهيئلي اني جاوبت وخلاص راحت علي النومه تركت الموضوع اتهيئلي اني جاوبت المهم صار التقيم وجدت نفسي اقل ب10 درجات من اصحابي صابني الجنون وبديت اراجع الاجوبه ووجدت اني ناسي الجواب وصرت الوم بنفسي لاني والله كنت مواضب على الاجابه اول شخص وصرت انتضر السؤال واسرع الى الاجابه لك لا تفوتني اي اجابه والطريفه الثانيه في يوم صار سؤال وانا كنت كثير تعبان وعايز في اليوم الثاني اسافر الى ستوكهولم وهي تبعد بمسافة 800كيلو عن المنطقه الي ساكن فيها وصديقي يجيني بسيارته ياخذني بقيت للساعه ال5 صباحا ابحث عن الجواب وما متاكد نمت صحيت على الساعه 8 صباحا
وصديقي بعد نصف ساعه يجيني ولو رحنا مافي انتر نيت قريب مشان اجاوب والطريق طويل يعني لما اوصل الى ستوكهولم تكون الاجابه راحت علي وانتهت المسابقع في ذالك اليوم على السباق واكون قد خسرت 10 نقاط لاكن انا بديت ابحث بيد والبس ملابسي بيد ثانيه ومستعجل كثير وبدي اجاوب والحمد لله ربي اعانني وجاوبت بلجواب الصحيح وايضا كنت اول شخص ايجاوب على السؤال وارتحت كثيرا وشكرا للكل اخواني
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: انتهاء المسابقة الرمضانية الكبرى الخاصة بالحماممرسل: الأربعاء 23 سبتمبر 2009, 3:21 pm


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلق الله أجمعين ، وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
حمدا لله كثيرا على توفيقه وعلى نجاح هذه المسابقة الرمضانية الرائعة التي من فكرة الاخ المحترم حداد والذي اقدم له مرة اخرى كل الشكر والتقدير .
فاجمل التهانى للفائزين الذين سعد الجميع بتواجدهم و استفادوا من مشاركاتهم ، اكيد الفوز ليس بالجائزه بقدر المشاركة
فحقا لقد برهنتم على جدارتكم واثبثموها بتواجدكم المستمر وبالاجابات الصحيحة
واشكرك جزيلا أخي حيدر على حرصك الشديد على المشاركة اليومية بالمسابقة .حقا لقد أثبث لنا وجودك ووفاءك للمنتدى



بالنسبة للجوائز اخوتي سيتم تقديما قريبا باذن الله



فهنيئما مرة اخرى للفائزين وشكرا لهم جزيلا على المجهود المبذول وجزاهم الله خيرا على المعلومات القيمة التي قدموها لنا من خلال الاجابات - جعلها الله في ميزان حسناتهم


المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: انتهاء المسابقة الرمضانية الكبرى الخاصة بالحماممرسل: السبت 24 أكتوبر 2009, 2:09 pm


لقد تم منح الاوسمة للفائزين بانتظار الشواهد :
ADALI ABDERRAHMAN
^^ وســامــه ^^


أبو الدرداء
^^ وســامــه ^^



حيدرالغريب
حسن يوسف الدليمي
موحة
^^ وســامــهــم ^^


مبارك عليكم اخوتنا الاعزاء الاوفياء وجزاكم الله عنا كل خير


نائب المدير العام
نائب المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 26/04/2009
<b>العمر</b> العمر : 47
<b>المساهمات</b> المساهمات : 518
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1570
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 5
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
<b>المديـنة</b> المديـنة : casa blanca
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: انتهاء المسابقة الرمضانية الكبرى الخاصة بالحماممرسل: السبت 24 أكتوبر 2009, 5:04 pm



1000 مبروك للفائزين ونشكر جميعا أخونى حمزة الزاجل الذي أتاح الفرصة لتقييم مستوى عشاق تربيةالحمام المنضمين تحت لواء منتدى حمام المغرب العربي واللذين برهنوا على قدراتهم فألف مبروك للفائزين وشكرا للجميع

صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حمام المغرب العربي :: منتديات إدارية :: ارشيف المنتدى-
مواقع صديقة :   شات حسايف  


حذف الكوكيز
Loading...

Powered by Sam Hameed and ahlamontada CMPS
Copyright ©2009 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لحمام المغرب العربي

pixels لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024* 768
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2011 - 2012 MдệSTяO. All rights reserved
Hmammaroc.Com
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة