السوق العربي للحيوانات
آخر زيارة لك في
هدفنا الاسمى هو رفع مستوى وتنمية هواية تربية الحمام و الطيور والحيوانات في الوطن العربي، نساعد المربين من هواة ومهتمين
بأمور تربيتها رعايتهاوكيفية التعامل معها، نعطي لهم فرصة الاستفادة والإفادة بكل شيء جديد .. الى جانب هذا يضع موقعنا
سوقا الكتروني لعرض سلعكم بالمجانوهو رهن اشارة الجميع .. متمنين لكم طيب الاقامة لدينا ، ويدا بيد نرتقي للافضل
إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات المنتدى المدفوعة
مركز الإسكندرية الفني لإنشاء مزارع الأرانبمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
مركز تحميل الصورمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
  منتدى حمام المغرب العربي :: سوق بيع وشراء الحيوانات :: ســوق الــشــراء

السوق الإلكترونيمعلومات عن تربية الحماممعلومات عن تربية الطيور احصائيات المنتدىالاوسمةدعم الموقع







حظك اليوم 7 سبتمبر 2016
كاتب الموضوعرسالة
هـاوي مـشـارك
هـاوي مـشـارك
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 08/08/2016
<b>العمر</b> العمر : 30
<b>المساهمات</b> المساهمات : 49
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 184
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 0
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : مصر
<b>المديـنة</b> المديـنة : القاهرة
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: حظك اليوم 7 سبتمبر 2016مرسل: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016, 7:17 am

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 7-9-2016 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 7 سبتمبر 2016


الابراج اليوم حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب حظك في العمل توقعات حظك 2016 توافق الابراج اليوم 2016 توقعات اليوم الابراج
الابراج اليوم حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب حظك في العمل توقعات حظك 2016 توافق الابراج اليوم 2016 توقعات اليوم الابراج
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 7-9-2016 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 7 سبتمبر 2016 المصدر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الاربعاء توقعات ابراج اليوم الاربعاء 7-9-2016 abraj الابراج 7 سبتمبر 2016 ابراج 7 سبتمبر 2016 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 7 سبتمبر 2016 abraj ابراج اليوم الاربعاء 7-9-2016. الابراج و برجك حظك اليوم 7 سبتمبر 2016 abraj اليوم ابراج abraj 2017 سبتمبر 2016 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الاربعاء 7-9-2016 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 7 سبتمبر 2016 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على المصدر . إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على المصدر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 7 سبتمبر 2016 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم. حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم حزيران – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا. حظك اليوم الاربعاء 7 سبتمبر / 7 أيلول 2016 في الحب والصحة حظك اليوم الاربعاء 7 سبتمبر مع ماغي فرح حظك اليوم 7-9-2016 في الحب والحياة حظك اليوم الاربعاء الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 7 سبتمبر 2016 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 7 سبتمبر 2016 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .


ابراج اليوم 7/9/2016 الاربعاء ماغي فرح , توقعات الابراج حظك اليوم الاربعاء 7 سبتمبر 2016

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 7-9-2016 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 7 سبتمبر 2016
حظك اليوم 7-9-2016 جاكلين عقيقي , توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 7-9-2016 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 7 سبتمبر 2016 المصدر 24 حظك اليوم في الحب حظك اليوم عاطفيا حظك اليوم 2016 توافق الابراج 2016
الحمل

كف عن التنقل بين أزهار البستان حيث إنه عندما يعلم أحد بالأمر، ستخسر أجمل زهرة، الحب الحقيقي. لذا اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك. رسالة من خارج المدينة تسعدك.

الثور

لا تضع مالك كله في مكان واحد. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات. الخسائر ممكنة في حالة عدم الحذر عند التصرف في مقتنياتك. قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن. فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك.

الجوزاء

شخص تحب أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق بالخدمة العسكرية حيث إنه يحترم رأيك وسيتبعه دون تفكير. كن حذراً في نصيحتك حيث إن مستقبل هذا الشخص في يدك .

السرطان

من تحب يخبرك عن خطط أخرى لليوم فتشعر بخيبة أمل لوجود تغير في حياته. على الرغم من شعورك بخيبة الأمل، لا تجرؤ على التعبير عنها حيث إن التعبير عن رفضك قد يحد من ثقة هذا الشخص فيك.

الأسد

تبدأ يومك بالاعتقاد أنك قد عثرت على حب حياتك ولكن كي لا يتحول هذا الحلم إلى كابوس، عليك أن تتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ. لا تخلط بين هذا الشخص والآخرين الذين عرفتهم.

العذراء

حاول ألا تخفي أي أسرار عمن تحب حيث سيتم اكتشاف أمرك وسيحدث ما لا تحب فالصراحة راحة. يجب إعلامه بقراراتك قبل أي شخص آخر.

الميزان

قد تواجه بعض مشاكل الموظفين اليوم عندما يتركك أحد أفضل أعضاء الفريق من أجل فرصة أفضل. قد يكون هناك بعض القلق والتوتر لكنك ستجد الشخص المناسب في أسرع وقت. من تجده سيكون مثل أو حتى أفضل ممن تركك.

العقرب

قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور. كن حذراً أثناء القيادة خاصة إن كنت تقود في طريق طويل وتأكد من التوقف على فترات من أجل الراحة والاستجمام.

القوس

اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم. عائلتك ترغب بشدة في زيارة مسقط رأسهم.

الجدي

من تحب يستحق منك موقف إيجابي اليوم وترددك سيدمر علاقتك معه؛ قل له أو لها موقفك وكن ثابتا. عملك الجديد يتقدم بشكل جيد وستكون من أصحاب الدخل المرتفع قريباً.

الدلو

تظهر قدرة جيدة على التحمل اليوم مع من تحب على الرغم من رغبتك الملحة في الصراخ والغضب! إنك تقوم بالصواب، حيث تنقلب الأمور إلى صالحك عندما تكون هادئاً.

الحوت

يومك مليء بالمفاجآت وكلها جميلة ومعظمها يتعلق بحب حياتك. يبدأ مستقبلك ووضعك المادي في التحسن مما يزيد الأمور الجيدة في حياتك في المستقبل.
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حمام المغرب العربي :: سوق بيع وشراء الحيوانات :: ســوق الــشــراء-
مواقع صديقة :   الابل  


حذف الكوكيز
Loading...

Powered by Sam Hameed and ahlamontada CMPS
Copyright ©2009 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لحمام المغرب العربي

pixels لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024* 768
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2011 - 2012 MдệSTяO. All rights reserved
Hmammaroc.Com
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة