السوق العربي للحيوانات
آخر زيارة لك في
هدفنا الاسمى هو رفع مستوى وتنمية هواية تربية الحمام و الطيور والحيوانات في الوطن العربي، نساعد المربين من هواة ومهتمين
بأمور تربيتها رعايتهاوكيفية التعامل معها، نعطي لهم فرصة الاستفادة والإفادة بكل شيء جديد .. الى جانب هذا يضع موقعنا
سوقا الكتروني لعرض سلعكم بالمجانوهو رهن اشارة الجميع .. متمنين لكم طيب الاقامة لدينا ، ويدا بيد نرتقي للافضل
إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات المنتدى المدفوعة
مركز الإسكندرية الفني لإنشاء مزارع الأرانبمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
مركز تحميل الصورمساحة اعلانية مدفوعة :: اظغط هنا للحجز
  منتدى حمام المغرب العربي :: منتديات إدارية :: ارشيف المنتدى

السوق الإلكترونيمعلومات عن تربية الحماممعلومات عن تربية الطيور احصائيات المنتدىالاوسمةدعم الموقع







مسابقة إستخراج المثل من الصور
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الأربعاء 08 يوليو 2009, 7:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

اعتدنا أن نعرض صور ويكون الهدف منها المشاهده فقط

ولكن هنا سنحاول الاستفاده من الصور وأيضـًا ننشط ذاكرتنا
من خلال فكرة هاته المسابقة
الفكره

عرض صوره أو صورتين أو أي عدد من الصور تعبر عن مثل أو حكمه أو مقوله معينه

والمطلوب منكم إستخراج المثل من الصور المعروضة

ولا يحق للعضو ان يضع جوابا بعد عضو قد سبقة بالاجابة ، فيحق له ذلك حتى يتم الرد على صاحب الاجابة بجواب صحيح او جواب خطأ
سيتم باذن الله تقديم 10 امثال

الجائزة : الفائز سيفوز بوسام مخصص لهاته المسابقة + 400 نقطة تميز

لنبدا على بركة الله





المثال او الحكمة واضح






عدل سابقا من قبل •.حمزة الزاجل.• في الأربعاء 08 يوليو 2009, 8:37 pm عدل 1 مرات
هـاوي جـديـد
هـاوي جـديـد
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 27/05/2009
<b>العمر</b> العمر : 29
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 0
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: الجواب الاولمرسل: الأربعاء 08 يوليو 2009, 8:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بداية فكرة اكثر من رائعة وممتازة تنشيط للذاكرة مقدار معرفة الحكم والامثال المصرية
والحل الاول اعتقد المثل المصري بيقول من ( من شب علي شي شابا عليه )ارجو ان يكون المثل صحيح او التعليق علي الصورة سليم وشكرا للجيمع
محمود سلطان
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الأربعاء 08 يوليو 2009, 8:38 pm





هلا ومرحبا بالغالي محمود سلطان
شرفتنا ونورتنا بتواجدك



للاسف اخي المثل خاطئ
لاحظ جيدا ترتيب الصور فهو مهم واكيد ستتعرف على المثل الصحيح







هـاوي نـشـيـط
هـاوي نـشـيـط
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 20/02/2009
<b>العمر</b> العمر : 28
<b>المساهمات</b> المساهمات : 213
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 775
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 10
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 3:18 am




(الدْرَارِي مَا كْلَتْهُمْ تْجَارَه ، وكْسْوَتْهُمْ خْسَارَه)

ارجوا ان يكون المتل الصحيح

المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 4:07 am




للاسف اخينا الشقلاب المثل الذي قدمته خاطئ

لاحظوا جيدا السيجارة وترتيب الصور
سيساعدكم هذا في اكتشاف المثل




هـاوي نـشـيـط
هـاوي نـشـيـط
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 30/05/2009
<b>العمر</b> العمر : 23
<b>المساهمات</b> المساهمات : 299
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 520
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 4
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 6:28 am



هتان الصورتان تدان على مثل مغربي معروف وهو(تبع حرفت بوك ا يغلبوك)
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 6:39 am





هذا ليس مثلا مغربيا بل عربيا معروف
ساساعدكم قليلا
الصورة الاولى صورة اب والثانية لابنه
يله الاجابة واضحة




نائب المدير العام
نائب المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 26/04/2009
<b>العمر</b> العمر : 47
<b>المساهمات</b> المساهمات : 518
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1570
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 5
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
<b>المديـنة</b> المديـنة : casa blanca
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 7:02 am





من شبه اباه فما ضلم


<br>
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 7:06 am



اجابة صحيحة أخي
haddad
لقد تعاملت مع المساعدة بذكاء




haddad : لديه 1 نقطة
والان مع الصور الثانية
















هـاوي نـشـيـط
هـاوي نـشـيـط
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 20/02/2009
<b>العمر</b> العمر : 28
<b>المساهمات</b> المساهمات : 213
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 775
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 10
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 7:09 am



اضحك للدنيا تضحكلك
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 7:15 am



أحسنت مشرفنا الغالي الشقلاب


haddad : لديه 1 نقطة
الشقلاب: لديه 1 نقطة

والان مع الصورة الثالثه ويبدو ان استخراج المثل منها لن يكون سهلا



هـاوي نـشـيـط
هـاوي نـشـيـط
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 20/02/2009
<b>العمر</b> العمر : 28
<b>المساهمات</b> المساهمات : 213
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 775
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 10
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 7:20 am





على قد غطاك مد رجليك



المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 7:26 am






نائب المدير العام
نائب المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 26/04/2009
<b>العمر</b> العمر : 47
<b>المساهمات</b> المساهمات : 518
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1570
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 5
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
<b>المديـنة</b> المديـنة : casa blanca
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 10:07 am

بالعلم ترتفع الرقاب(من جد وجد ومن زرع حصد
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 10:26 am





نائب المدير العام
نائب المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 26/04/2009
<b>العمر</b> العمر : 47
<b>المساهمات</b> المساهمات : 518
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1570
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 5
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
<b>المديـنة</b> المديـنة : casa blanca
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 12:26 pm

زيد كوش على كوش اولا نعيط على بوش
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 12:56 pm





ساساعدكم لان اكتشاف المثل صعيب بعض الشيئ
***********
الزرافة طويلة وتريد ان تشاهد التلفاز .
لكنها لم تتمكن الشيئ الذي دفعها الى هز التلفاز بواسطة مجموعة من الكتب
***********
ارجو ان تكون هاذه القراءة نافعة لاكتشاف المثل





هـاوي جـديـد
هـاوي جـديـد
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 20/06/2009
<b>العمر</b> العمر : 18
<b>المساهمات</b> المساهمات : 3
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 21
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 0
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: شكرا لكمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 1:04 pm

الطويل طويل
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 1:06 pm






هـاوي نـشـيـط
هـاوي نـشـيـط
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 30/05/2009
<b>العمر</b> العمر : 23
<b>المساهمات</b> المساهمات : 299
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 520
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 4
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 1:07 pm



من جد وجد ومن سار على الذرب وصل
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 1:12 pm





المثل يتكون من 3 كلمات فقط




هـاوي جـديـد
هـاوي جـديـد
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 17/11/2008
<b>العمر</b> العمر : 26
<b>المساهمات</b> المساهمات : 30
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 42
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 0
. مـرات التـتـويج : 0 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 2:08 pm

بالعلم ترتفع الرقاب
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الخميس 09 يوليو 2009, 2:18 pm




راجع المساعدة الأولى


مشرف السـوق التجـاري والمنتدى الاسلامي
مشرف السـوق التجـاري والمنتدى الاسلامي
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 01/06/2008
<b>العمر</b> العمر : 34
<b>المساهمات</b> المساهمات : 2216
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 4847
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 33
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : الجزائر
<b>المديـنة</b> المديـنة : مغنية
.
مـرات التـتـويج : 1 مـرة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: أظنني وجدتها.مرسل: الجمعة 10 يوليو 2009, 4:45 am






الحاجة أم الاختراع
المدير العام
المدير العام
<b>الإنتساب</b> الإنتساب : 11/05/2008
<b>المساهمات</b> المساهمات : 1404
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 1636
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 23
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة : المغرب
.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةعنوان المشاركة: رد: مسابقة إستخراج المثل من الصورمرسل: الجمعة 10 يوليو 2009, 4:58 am




صحيح اخينا ابو الدرداء
نورتنا بمشاركتك العطرة بالمسابقة




haddad : لديه 1 نقطة
الشقلاب: لديه 1 نقطة
أبو الدرداء: لديه 1 نقطة

أظن ان المثال التالي سهل الاكتشاف والتعرف عليه










صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حمام المغرب العربي :: منتديات إدارية :: ارشيف المنتدى-
مواقع صديقة :   شات حسايف  


حذف الكوكيز
Loading...

Powered by Sam Hameed and ahlamontada CMPS
Copyright ©2009 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لحمام المغرب العربي

pixels لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024* 768
For best browsing ever, use Firefox.
Copyright © 2011 - 2012 MдệSTяO. All rights reserved
Hmammaroc.Com
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية